ابدأ عامك الدراسي وأرمي كل اليأس بسلة المهملات، ليس معنا لا. عبارات ترحيبية اهلا ببريق تواجدك الماسي اهلا بشذى اريج ورودك. تهنئه من القلب ل “المكانة الاجتماعية أو صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة حصوله على الوظيفة ألف ألف مبروك اسال الله لك التوفيق والتيسير في وظيفتك. إن دورك الجديد يستحق جدارة ، وأتمنى لك النجاح في وظيفتك الجديدة.

رسالة ترحيبية قبول وظيقة جديدجة
رسالة ترحيبية رسمية ,حالات واتس كتابه

عبارات ترحيبية للطالبات في بداية عام دراسي جديد ركزوا على الجوهر، اجعلوا أبناءكم يشعرون بأهمية العلم، لا تركزوا على المظاهر الخداعة في ميدان العلم. لقد تمت المقابلة في (تاريخ) ، وأظن أنها جرت بشكلٍ جيد. Congratulations on your new job سعيد جدًّا أن أسمع خبر حصولك على وظيفة جديدة، إنّك تستحقّها، مبارك. “مرحبا [الاسم]، يسعدني أنا [الاسم]، مؤسس [الشركة] بأن أتقدم لك شخصيا بالشكر على اشتراكك في خدمات موقعنا. أتقدم بأحر التهاني إلى “المكانة الاجتماعية أو صلة القرابة” “الاسم” بمناسبة تعيينه على الوظيفة وأمنياتنا لك بمستقبل. فيما يلي قائمة برسائل البريد الإلكتروني والرسائل التي يمكنك استخدامها للإعلان عن وظيفتك الجديدة للزملاء والعملاء والاتصالات التجارية والشخصية.

رسالة ترحيبية قبول وظيقة جديدجة. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. إذا طُلب منك في أي وقت مضى كتابة خطاب مرجعي للشخصية ، فأنت تعلم القلق الذي يمكن أن يخلقه الطلب. سرعان ما تبع هذا الفكر سؤال مثل" ماذا أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا وجعلت الشخص يبدو سيئًا؟ "

الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها والخوف يمكن أن يجعل الأمر صعبًا. لا داعي للقلق إذا أنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه.

ابدأ كتابة الرسائل.

الخطوة 1. التاريخ والعنوان

سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون رسالتك في التأكيد على أن المرجع مُحدَّث. ضمِّن أيضًا عنوانك بالكامل

الخطوة 2: تحيات

ابدأ بتحية. استخدم الاسم الكامل لـ الشخص الذي يتم توجيه الرسالة إليه إذا كان لديك. سيتم تعزيز احترافية ومصداقية رسالتك باستخدام الاسم الأول والأخير أسماء.

إذا كان المرسل إليه غير معروف أو إذا لم تكن متأكدًا من هويته أو إذا تم استخدام الحرف له للأغراض العامة ، ما عليك سوى استخدام "إلى من يهمه الأمر". لتخصيص رسالتك ، ومع ذلك ، إذا كان اسم المستلم معروف ، يمكنك كتابة "مدير الموارد البشرية عزيزي" ، على سبيل المثال.

لا استخدم "Sir / Madam" بدلاً من Ms، Mrs، Mr

ضع في اعتبارك مدى مصداقية رسالتك إذا كانت مكتوبة إلى" السيدة. سيدني سميث "، فقط لتكتشف أن" سيدني سميث هي امرأة؟ "!

الخطوة 3 - الافتتاح

الفقرة الافتتاحية عادة ما تكون فقرة بجملة أو جملتين. تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، ومدة معرفتك بالشخص الذي تشير إليه ، وكيف تعرفه.

الخطوة 4: الجسم < p> أهم جزء في النص هو الحرف. يمكن أن يكون لديك عدة فقرات. يمكنك استخدام هذا القسم لتقديم قضية nda للشخص الذي تشير إليه

من الأفضل بناء الحرف حول 1 إلى 3 من أفضل صفات الشخص. وحاول أن تجعل هذه الصفات مترابطة إلى حد ما.

على سبيل المثال ، لنفترض أن الشخص الذي تكتب إليه ودود وصادق وذكي ومبدع ، مسؤول ويعمل بجد. الآن ، افترض أنهم يبحثون أيضًا عن منصب إشرافي. يجب أن يكون المشرف ، من بين أمور أخرى ، ودودًا (يمكن أن ينسجم بسهولة مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا. هذه الصفات هي الأفضل لبناء رسالتك.

يجب أن تكون أمثلة هذه التجارب المقدمة مركزة ومباشرة ، مما يسهل على القارئ فهمها. يجب ألا تتجاوز الفقرة 3 جمل لكل جودة. كلمتان قويتان من النصائح: لا تكن متحمسًا جدًا للصفات الإيجابية للشخص عند كتابة خطاب توصية شخصية. كن صادقًا.

من المهم أن تفهم معنى شيء ما. سيقرأ رسالتك من قبل شخص يعتقد بالفعل أن الكاتب "يرفع الشخص" الذي يشير إليه. لجعل رسالتك أكثر موثوقية ، أثبت أن لديك رأيًا عاليًا عن الشخص. يمكنك القيام بذلك من خلال وصف أحداث محددة جدًا حول الشخص الذي تشير إليه.

أخبر قصة يمكن تصديقها ، القصص القصيرة عن الأشخاص الذين تعرفهم هي طريقة رائعة للحفاظ على المصداقية دون أن تبدو مبالغًا فيها. عند القيام بذلك ، يجب أن تعكس التجربة الصفات الإيجابية للشخص. يجب أن توضح هذه التجربة كيف يتصرف الشخص.

إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، فقسّمها إلى فقرتين مختلفتين ، وقم بإنهاء الفقرة بالجودة التي يجب مميزة بكل مثال.

الخطوة 5: الإغلاق

الإغلاق هو نهاية توصيتك ويجب ألا يكون طويلاً. يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ويشرح سبب اعتقادهم أنهم يستوفون هذه المؤهلات.

يمكنك استخدام هذا القسم للتحدث عن نفسك.

الخطوة 6 - الوداع

أنهِ رسالتك بوديعة أو شكوى الإغلاق غير المستقر ، مثل "إخلاص".

يجب كتابة اسمك في ثلاث مسافات. قم بتضمين العنوان الخاص بك إذا كان سيساعد الشخص الذي تكتب الرسالة إليه.

أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. تكون هذه المعلومات أحيانًا بمثابة حكم.

Popular Posts