رسائل حب للزّوج المسافر رومانسية. أنتِ تستحقّين تقديرًا بحجم الكون، فكثيرًا ما حدّثتُ نفسي عن مدى فخري وسعادتي بأنكِ صديقتي المقرّبة، إذ بفضل وقوفكِ إلى جانبي، ودعمكِ المستمرّ لي تخطّيتُ الكثير من المشكلات والمواقف الصعبة. أجمل رسالة حب للحبيب في العالم اسك: صباحك صباح الياسمين والغزلان، يا أحلى حبيب، يا حبيب الرّوح.

اجمل رساله الخته
رسالة الى صديقتي , اجمل رسالة الى الصديقة دلع ورد

لماذا لم تستفيد من حياتك التي. عمري ما فكرت فيك وما خطر في البال حبك لين قلبي قال أبيك وقالت عيوني أحبك. احفظ وقتك كحفظك لنفسك, واعلم بأنك مسئول عنه ومجازاً به, وإني سائلك لماذا أهدرت وقتك في الملاهي والألعاب؟, وأضعت ساعاتك في المناهي وصور الفساد ؟. عندما أتحدث عن أرق انسان في حياتي لن أجد أرق منك فأنت حبيبي الذي جمعت له أرق 50 رسالة شوق مع أجمل 50 رسالة حب بكلمات مكتوبة قصيرة لأنك الحبيب الغالي الذي يستوطن داخل صدري وسكن في قلب واحتل عالمي بحبه يا حبيبي. الف الف مبروك المولوده الجديده ياقلبي يا اختي الغاليه االله يقومك بسلامه يارب. هذه اجمل كلام لاختي العروس ممزوج تهنئة ومعايدة وفرحّة بزواج الاخت الغالية، شارك او شاركي الان فرحة الاخت في يوم زفافها وكن او كوني اول شخص يهنئ اخته العروس من خلال كلام لاختي العروس كتهنئة.

اجمل رساله الخته. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. ربما تكون على دراية بالقلق من أن يُطلب منك كتابة خطاب توصية شخصية. الفكرة الأولى هي عادة "كيف تكتب واحدة في العالم؟" أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا و جعل الشخص يبدو سيئًا؟ "

الخوف والأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها يمكن أن تكون مزعجة للغاية. لا داعي للقلق إذا أنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه.

ابدأ بحرف

الخطوة 1: التاريخ والعنوان

سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون الرسالة في معرفة أن المرجع حالي و ليس منذ 5 أو 10 سنوات ، لذا قم بتضمين التاريخ. ضمِّن عنوانك الكامل

الخطوة 2: تحيات

ابدأ بتحية. استخدم الاسم الكامل لـ الشخص الذي يتم توجيه الرسالة إليه إذا كان لديك. سيتم تعزيز احترافية ومصداقية رسالتك باستخدام الاسم الأول والأخير أسماء.

إذا كان المرسل إليه غير معروف أو إذا لم تكن متأكدًا من هويته أو إذا تم استخدام الحرف له للأغراض العامة ، ما عليك سوى استخدام "إلى من يهمه الأمر". ومع ذلك ، إذا كنت تعرف عنوان المستلم ، يمكنك كتابة ، على سبيل المثال ،" عزيزي مدير الموارد البشرية "لتخصيص الرسالة أكثر قليلاً.

لا استخدم "Sir / Madam" بدلاً من Ms، Mrs، Mr

بعد كل شيء ، ما مدى مصداقية رسالتك إذا كتبت إلى "السيدة سيدني سميث" فقط لتكتشف أن "سيدني سميث "رجل؟ !

الخطوة 3: الافتتاح

الافتتاح عادة ما يكون فقط فقرة واحدة أو جملتان. يجب أن تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، وما تعرفه عن الشخص الذي تتم إحالته إليه وكيف يمكنه الاستفادة من معرفتك.

الخطوة 4 - الجسم < p> أهم جزء في النص هو الحرف. يمكن أن يكون لديك عدة فقرات. هذا هو المكان الذي توضح فيه حالة الحرف الشخص الذي تشير إليه من خلال وصف تجاربك معه وإعطاء أمثلة عن الصفات أو القدرات المتميزة لهذا الشخص.

يجب أن تحاول تضمين واحدة إلى ثلاث من أفضل صفات الشخص على الأقل أثناء كتابة الرسالة. يجب أن تكون هذه الصفات مرتبطة.

على سبيل المثال ، لنفترض أن الشخص الذي تكتب إليه ودود وصادق وذكي ومبدع ، مسؤول ويعمل بجد. لنفترض أنهم يبحثون عن وظيفة إشرافية. يجب أن يكون المشرف ، من بين أمور أخرى ، ودودًا (يمكن أن ينسجم بسهولة مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا. هذه الصفات هي الأفضل لبناء رسالتك.

يجب أن تكون هذه الأمثلة موجزة وواضحة ، حتى يتمكن القارئ من فهم التعليق بسهولة. يجب ألا تتجاوز الفقرة 3 جمل لكل جودة. كلمتان قويتان من النصائح: لا تكن متحمسًا جدًا للصفات الإيجابية للشخص عند كتابة خطاب توصية شخصية. كن صادقًا.

أنت بحاجة إلى فهم شيء ما. الأشخاص الذين سيقرأون رسالتك يفترضون بالفعل أن كاتب الخطاب "يوسع" الشخص الذي تشير إلى. لجعل رسالتك أكثر موثوقية ، أثبت أن لديك رأيًا عاليًا عن الشخص. يمكنك القيام بذلك من خلال وصف أحداث محددة جدًا حول الشخص الذي تشير إليه.

أخبر قصة يمكن تصديقها ، القصص القصيرة عن الأشخاص الذين تعرفهم هي طريقة رائعة للحفاظ على المصداقية دون أن تبدو مبالغًا فيها. يجب أن تسلط هذه القصص الضوء على السمات الإيجابية للشخص. يجب أن توضح هذه التجربة كيف يتصرف الشخص.

إذا أشرت إلى أكثر من حادثة واحدة في فقرتك ، فقسّمها إلى فقرتين وانتهي كل منهما فقرة بالصفات التي تريد إبرازها مع كل حادث.

الخطوة 5: الإغلاق

الإغلاق هو القسم الأخير ولا يحتاج إلى كن طويلاً. إنه يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ، ولماذا تعتقد أنه يفي بالمؤهلات ويحتوي على توصيتك الفعلية.

يمكنك استخدام هذا القسم للتحدث عن نفسك.

الخطوة 6 - الوداع

يجب إغلاق رسالتك بخطاب ختامي أو تكميلي مثل "إخلاص".

يجب كتابة اسمك في ثلاث مسافات. قم بتضمين العنوان الخاص بك إذا كان سيساعد الشخص الذي تكتب الرسالة إليه.

أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون إضافة هذه المعلومات أحيانًا بمثابة نداء للحكم.

Popular Posts