رؤية ورسالة شركة بي ام دبليو
رطل قدم عند عدد لفات 1800 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي مع القدرة على التحول الى الوضع اليدوي. بمرور الوقت بدأت الشركة بتزويد بي أم دبليو بنماذج أكثر كفاءة حيث شملت. تعتمد سيارة bmw vision next 100 على تصميم مذهل وانسيابي مع أغطية خارجية مغلقة بالكامل تسهم في تخفيض قوة السحب إلى أدنى مستويات 0.18 cw. واعتباراً من يوليو 2020، كان هناك حوالي 500 عميل في بي إم دبليو يستخدمون الميزة حالياً في فترة تجريبية لمدة شهر واحد، وإذا أرادوا الاحتفاظ بها بعد ذلك، فلديهم خيار دفع 39 دولاراً سنوياً، أو 99 دولاراً لمدة 3 سنوات، أو 149 دولاراً للاحتفاظ بها بشكل دائم.
“bmw” هي شركة ألمانية لتصنيع السيارات والدراجات النارية والمحركات تأسست في عام 1916. يمكن لكل عميل الحصول على سيارة فريدة من نوعها. تعد شركة تصنيع السيارات الألمانية العظيمة واحدة من أكثر العلامات التجارية. [ˈbe:ˈʔɛmˈve:] ( سماع) )، هي شركة ألمانية متعددة الجنسيات تنتج السيارات والدراجات النارية. تسعى شركة بي إم دبليو الألمانية لصناعة السيارات ، منذ نشأتها منذ 40 عاماً، للتطوّر والتوسّع، حتى تصدّرت سوق العلامات التجارية الفاخرة وغلبت منافسيها في العديد من دول العالم. وعرضت بي إم دبليو رؤيتها لنموذج من كبسولة هايبرلوب والتي تجمع بين الرفاهية والتكنولوجيا الفائقة والعروض الرقمية والتحكم في الأضواء بواسطة الركاب.
رؤية ورسالة شركة بي ام دبليو. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. إذا طُلب منك في أي وقت مضى كتابة خطاب مرجعي للشخصية ، فأنت تعلم القلق الذي يمكن أن يخلقه الطلب. الفكرة الأولى هي عادة "كيف تكتب واحدة في العالم؟" أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا وجعلت الشخص يبدو سيئًا؟ "
الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها والخوف يمكن أن يجعل الأمر صعبًا. ولكن ، كن مطمئنًا أنه إذا كنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه وتستخدم المعلومات المقدمة في هذه المقالة ، فلا داعي للقلق.
ابدأ كتابة الرسائل.
الخطوة 1. التاريخ والعنوان
سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون رسالتك في التأكيد على أن المرجع مُحدَّث. ضمِّن أيضًا عنوانك بالكامل
الخطوة 2: تحيات
ابدأ بتحية. إذا كنت تعرف الاسم الكامل للشخص الموجه إليه الخطاب ، فاستخدمه. استخدام الاسم الأول والأخير سيعزز الاحتراف ، وبالتالي مصداقية الخطاب.
إذا كنت لا تعرف عنوان الشخص الموجه إليه الخطاب ، أو لم تكن متأكدًا مما إذا كان الشخص المناسب لإرسال الرسالة إليه ، فاستخدم "إلى من قد يكون الأمر متعلقًا ". لتخصيص رسالتك ، ومع ذلك ، إذا كان اسم المستلم معروف ، يمكنك كتابة "مدير الموارد البشرية عزيزي" ، على سبيل المثال.
لا استخدم "Sir / Madam" بدلاً من Ms، Mrs، Mr
بعد كل شيء ، ما مدى مصداقية رسالتك إذا كتبت إلى "السيدة سيدني سميث" فقط لتكتشف أن "سيدني سميث "رجل؟ !
الخطوة 3 - الافتتاح
الفقرة الافتتاحية عادة ما تكون فقرة بجملة أو جملتين. تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، ومدة معرفتك بالشخص الذي تشير إليه ، وكيف تعرفه.
الخطوة 4: الجسم < p> أهم جزء في النص هو الحرف. يمكن أن يكون عدة فقرات. هذا هو المكان الذي توضح فيه حالة الحرف الشخص الذي تشير إليه من خلال وصف تجاربك معه وإعطاء أمثلة عن الصفات أو القدرات المتميزة لهذا الشخص.
يجب أن تحاول تضمين واحدة إلى ثلاث من أفضل صفات الشخص على الأقل أثناء كتابة الرسالة. وحاول أن تجعل هذه الصفات مترابطة إلى حد ما.
لنفترض ، على سبيل المثال ، أن الشخص الذي تكتب عنه صادق وموثوق ومبدع ومسؤول ومجتهد. لنفترض أنهم يبحثون عن وظيفة إشرافية. يجب أن يكون المشرف ، من بين الصفات الأخرى ، ودودًا (يمكنه التوافق مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا . حسنًا ، من الأفضل أن نبني رسالتك بناء على هذه الصفات.
يجب أن تكون أمثلة هذه التجارب المقدمة مركزة ومباشرة ، مما يسهل على القارئ فهمها. عادة ، يجب أن تكون فقرة لا تزيد عن 3 جمل لكل صفة كافية. نصيحتان قويتان للغاية: عند كتابة خطاب مرجعي للشخصية ، افعل لا تفرط في مشاركة الصفات الإيجابية للشخص وكن صريحًا.
أنت بحاجة إلى فهم شيء ما. الأشخاص الذين سيقرأون رسالتك يفترضون بالفعل أن كاتب الخطاب "يوسع" الشخص الذي تشير إلى. لذا ، لجعل رسالتك أكثر مصداقية ، يجب عليك تقديم دليل على أن رأيك الرفيع في هذا الشخص شرعي. يمكنك القيام بذلك من خلال وصف أحداث محددة جدًا حول الشخص الذي تشير إليه.
أخبر قصة يمكن تصديقها ، القصص القصيرة عن الأشخاص الذين تعرفهم هي طريقة رائعة للحفاظ على المصداقية دون أن تبدو مبالغًا فيها. يجب أن تسلط هذه القصص الضوء على السمات الإيجابية للشخص. يجب أن توضح هذه التجربة كيف يتصرف الشخص.
إذا أشرت إلى أكثر من حادثة واحدة في فقرتك ، فقسّمها إلى فقرتين وانتهي كل منهما فقرة بالصفات التي تريد إبرازها مع كل حادث.
الخطوة 5: الإغلاق
الإغلاق هو القسم الأخير ولا يحتاج إلى كن طويلاً. إنه يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ، ولماذا تعتقد أنه يفي بالمؤهلات ويحتوي على توصيتك الفعلية.
يمكنك استخدام هذا القسم للتحدث عن نفسك.
الخطوة 6: الوداع
يجب إغلاق رسالتك بخطاب ختامي أو تكميلي مثل "إخلاص".
يجب كتابة اسمك في ثلاث مسافات. قم بتضمين العنوان الخاص بك إذا كان سيساعد الشخص الذي تكتب الرسالة إليه.
أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. تكون هذه المعلومات أحيانًا بمثابة حكم.